
المعهد التقني كربلاء يعقد اجتماعًا موسعًا حول نظام إدارة الموارد البشرية (HR) دعماً لمسيرة التحول الرقمي في وزارة التعليم العالي
مايو 19, 2025
عقد مجلس المعهد التقني كربلاء جلسته الثامنة المفتوحة الجزء الثاني للعام الدراسي 2024 – 2025 برئاسة السيد العميد الاستاذ الدكتور فاضل محمد ظاهر وحضور السيدات والسادة أعضاء المجلس وعدد من السادة والسيدات مدراء الشعب والوحدات, استهل السيد العميد الجلسة بالترحيب بالحضور، وبعدها تم تكريم السيدات والسادة التدريسيين والمنتسبين كل من: (الاستاذ الدكتور ثائرة عبد الجبار صالح لجهودها المتميزة في اداء الاعمال المكلفة بها في شعبة النشاطات الطلابية، الاستاذ الدكتور واثق لفتة عبد علي لترقيته الى مرتبة استاذ، الاستاذ المساعد محمود حاكم عناد لترقيته الى مرتبة استاذ مساعد، الاستاذ المساعد علي عبد الحسين جبر لجهود المتميزة في اداء الاعمال المكلفة بها، وذلك المدرس الدكتور احمد عبد الامير صبح، المدرس محمد عبد الباقي عبد المحسن، المدرس المساعد اسراء حسن جواد، المدرس المساعد حسين صبيح محيسن، المدرس المساعد رسول حمد رشيد، المدرس المساعد عباس فاضل محمد، المدرس المساعد حنين سعيد كاظم، السيدة بشرى علي والسيدة ملاك ثويني رديني)، لجهودهم المتميزة في اداء الاعمال المكلفين بها.
وبدأ المجلس أعماله بعرض توجيهات السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن لطيف كاظم الزبيدي التي ضمت التأكيد على التعاون مع تشكيلات الجامعة عبر التواصل والمشاركة العلمية، اضافة الى الاستمرار بمتابعة اجراءات الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2024 – 2025، فضلا عن التأكيد على انجاز الماستر شيت, فضلا عن الاهتمام بالبنى التحتية ومشاريع الاعمار، الى جانب التركيز على المبادرات العلمية من قبل الاقسام كافة، بهدف الوصول الى الاستثمار الأمثل للموارد من أجل تحقيق رسالة وأهداف الجامعة وفي مقدمتها تقديم تعليم تقني عالي الجودة.
من جهته أكد السيد العميد خلال الجلسة على استكمال متابعة اجراءات الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2024 – 2025 من خلال مناقشة استمرار الدعم والاستعدادات والتهيئة اللوجستية في البنايات والقاعات الامتحانية، كما تم مناقشة متابعة عمل اللجان الفرعية والمراقبات اضافة الى مناقشة آلية تصحيح الدفاتر الامتحانية من قبل اللجان الامتحانية المنبثقة، وكذلك متابعة تنفيذ مخرجات الجلسات السابقة لإنجاح العملية التعليمية بالمعهد واتخاذ القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها.