الإثنين, أكتوبر 19, 2020

وحدة التعليم المستمر

رؤيا الوحدة :

 

تطمح ان تكون وحدة التعليم المستمر افضل الوحدات في المعهد وكذلك على مستوى تشكيلات الجامعة والجامعات الأخرى من خلال تقديم افضل الخدمات العلمية والتدريبية للمشاركين في البرامج التي تقدمها الوحدة من خلال تدريب فاعل لإعداد الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة لأداء الوظائف وفي كافة التخصصات التي شانها مواكبة هذه التطورات.

رسالة الوحدة :

 

هي تقديم البرامج المتطورة والحديثة الى كافة منتسبي المعهد والجامعة ومؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني لأعداد افراد قادرين على تقديم أفضل الخدمات لمجتمعهم من خلال اعداد الكوادر وتزويدها بأفضل وأحدث تقنيات التدريب والتعليم.

اهداف الوحدة :

 

  1. تدريب الملاكات التدريسية والفنية والإدارية في اقسام والشعب والوحدات في المعهد والتشكيلات التابعة للجامعة والجامعات الأخرى كافة اثناء الخدمة على اهم المهارات والتقنيات الحديثة اللازمة لهم في ميدان العمل ليكونوا قادرين على أداء وظائفهم بأكمل وجه.

  2. تعميق الصلة بين المعهد والمجتمع من مؤسسات ودوائر الدولة ومنظمات المجتمع المدني من خلال إقامة البرامج التدريبية الخاصة لهم في مختلف المجالات العلمية والتقنية.

  3. الانفتاح على الجامعات ومؤسسات الدولة لتبادل الخبرات التدريبية وفي مجالات التعليم والتدريب كافة.

  4. الاطلاع على أساليب العمل في المؤسسات والدوائر الرسمية والقطاع الخاص وما يمكن ان يخدمها في تطوير نشاطاتها العلمية والتربوية ورفع مستوى أدائها وتطوير برامجها التدريبية.

  5. تحديد الاحتياجات التدريبية لمنتسبي الجامعة والعمل على تنفيذها.

  6. متابعة توفير كافة المستلزمات المطلوبة لإقامة البرامج التدريبية .

  7. متابعة تنفيذ الخطط التدريبية الموضوعة من قبل الأقسام العلمية في المعهد ميدانيا.

  8. منح شهادات المشاركة للمتدربين المشتركين في البرامج التدريبية المنفذة وحسب الضوابط.

  9. تشجيع القائمين على إدارة البرامج من خلال منحهم كتاب شكر وتقدير من قبل السيد العميد المحترم.

م.م. جليل محمد صالح
مدير الوحدة

استمارات وجداول مهمة :

EnglishIraq